اجعل موقعك الالكترونى فى مقدمة البحث

اجعل موقعك الالكترونى فى مقدمة البحث

اجعل موقعك الالكترونى فى مقدمة البحث

اجعل موقعك صديقاً لمحركات البحث
أولى خطوات التسويق الإلكتروني لموقعك هي أن تقوم بتهيئة محركات البحث SEO على موقعك لتضمن الوصول إلى الصفحات الأولى لمحركات البحث، وبالحديث عن محركات البحث SEO فهي لمن لا يعرفها تقنيات واستراتيجيات تهدف للوصول بموقعك إلى الصفحات الأولى لمحركات البحث التي يستخدمها الملايين يومياً للبحث عن معلوماتهم؛ وهو ما يعني ضرورة احتلال موقعك الإلكتروني مواقع الصدارة على صفحات تلك المحركات، وهذا يعد أداةً قوية للظهور بموقعك والترويج لنشاطه وفكرته وعلامتك التجارية.

التسويق عبر المحتوى

1. إستخدم محتوى حصري:

حيث يقوم محرك البحث الشهير جوجل بأرشفة الكلام المنسوخ وبالتالي سيتراجع موقعك إلى أخر الصفحات إذا كان المحتوى تم نسخه، لذلك ننصح أصحاب المواقع بإستخدام محتوى جديد والأفضل أن يكون باللغة الأم الخاصة بالبلد التي بها الموقع الإلكتروني، وذلك من اهم النصائح التي تساعد موقعك يظهر مباشرة في محركات البحث الأولى.

2. توافق الموقع الرسمي بالأجهزة اللوحية الأخرى:

أصبحت جوجل تمييز المواقع بتوافقها مع الاجهزة اللوحية، وبالتالي إذا كان موقعك متوافق مع الأجهزة اللوحية، فذلك يؤثر بشكل إيجابي على موقعك ويساعد بشكل رسمي في ظهور موقعك في محركات البحث الأولى.

3. تصميم موقعك به كل المعلومات:

يجب عند تصميم موقع شخصي تريد ظهوره في أعلى محركات البحث، يجب البحث عن ما يريده عملائك، والأفضل أن يكون الموقع به كل الأسئلة التي يبحث عنها العملاء بشكل واضح، وبالتالي سيقوم العديد من المستخدمين بمتابعة موقعك بشكل مستمر.

تصميم الويب سريع الاستجابة – Responsive Design

تستمر زيارات الجوال في النمو كزيارات البحث الأساسية. هذا هو السبب في أنه من الضروري وجود موقع على شبكة الإنترنت مع تصميم متجاوب. وهذا يعني أن موقعك على الويب سيوفر واجهة سهلة الاستخدام على الجوّال ، تمامًا مثل جهاز سطح المكتب.

يتفاعل موقع الويب الخاص بك مع نوع الجهاز المستخدم ويعرض وفقا لذلك.

تنتقل Google إلى تنسيق فهرس الجوال الأول ، مما يعني أنه يمكن عرض الترتيب استنادًا إلى الجوّال بدلاً من إصدارات سطح المكتب. إذا لم يكن موقعك على الويب يتضمن تصميمًا للجوّال ، فقد يؤثر ذلك سلبًا على ترتيب برنامج SERP. إذا لم يكن موقعك على الويب متوافقًا مع الجوّال ، فقد حان الوقت لإعادة تصميمه.
 

الأمان Security

في محاولة لتحسين خصوصية وأمن الباحثين على الويب ، قامت Google بتخفيض نتائج البحث عن مواقع الويب التي تفتقر إلى شهادة SSL. هدفهم النهائي هو جعل جميع المواقع التي تحتوي على شهادة HTTPS أعلى من تلك الموجودة بدونها. إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتاج إلى شهادة SSL ، فيمكنك شراء الشهادة وتثبيتها وتثبيتها بتكلفة منخفضة. تفوق الفوائد عدم دفع الرسوم نظرًا لأنك أنشأت عامل ثقة لـ Google يقدم تجربة أفضل لعملائك ، مما يؤدي إلى تحسين أداء موقع الويب.

كيف تقوم بإنشاء موقع سريع التحميل ؟

يجب عليك ان تختار بعناية الاستضافة التي سوف تستخدمها لكي تستضيف موقعك.هذا يتضمن استضافة جيدة السمعة ولديها الكثير من الاراء الايجابية وايضا يتضمن اختيار الحزمة المناسبة. فمثلا السرفر المشترك به الكثير من المواقع الاخري غير السرفر المخصص لموقعك فقط.
ولكن تذكر ان هناك فارقا في السعر لكل منهما.

قم بتصميم صور مساحاتها مناسبة حتي لاتعيق سرعة تحميل موقعك:
عنصر الصور عنصر مهم جدا في كل موقع ويب ولكن في احيانا كثيرة تكون سببا يعيق سرعة الموقع، لذلك يجب ان تنبه لهذه النقطة جيدا.
حاول الوصول للمعادلة الذهبية التي تحقق الجودة لصور موقعك ولكن بالمساحة التخزينية المناسبة.

تسويق الكترونى تصميم مواقع تصميم موقع الكتروني شركه تصميم موقع الكتروني شركه تسويق الكتروني اهميه التسيق الالكتروني اهميه تصميم موقع الكتروني انشاء موقع الكتروني

تسويق الكترونى, تصميم مواقع, تصميم موقع الكتروني, شركه تصميم موقع الكتروني, شركه تسويق الكتروني ,اهميه التسيق الالكتروني, اهميه تصميم موقع الكتروني, انشاء موقع الكتروني,نشر ,إشهار,مجاني,عربي,حملة إعلانية,حملات إعلانية,مقدمة,غوغل,جوجل


وصف المقالة
اجعل موقعك الالكترونى فى مقدمة البحث - تسويق الكترونى  تصميم مواقع تصميم موقع الكتروني شركه تصميم موقع الكتروني شركه تسويق الكتروني اهميه التسيق الالكتروني اهميه تصميم موقع الكتروني انشاء موقع الكتروني

الكلمات الدليلية
تسويق الكترونى  تصميم مواقع  تصميم موقع الكتروني  شركه تصميم موقع الكتروني  شركه تسويق الكتروني  اهميه التسيق الالكتروني  اهميه تصميم موقع الكتروني  انشاء موقع الكتروني نشر إشهار مجاني عربي حملة إعلانية حملات إعلانية مقدمة غوغل جوجل
تسويق الكترونى ,  تصميم مواقع ,  تصميم موقع الكتروني ,  شركه تصميم موقع الكتروني ,  شركه تسويق الكتروني  , اهميه التسيق الالكتروني ,  اهميه تصميم موقع الكتروني ,  انشاء موقع الكتروني , نشر , إشهار , مجاني , عربي , حملة إعلانية , حملات إعلانية , مقدمة , غوغل , جوجل ,
شركة تصميم مواقع واستضافة رخيصة برمجة تركية السعودية سورية كلمات البحث تصميم مواقع الانترنت بارخص الاسعار,تركية سورية السعودية,استضافة تصميم ووردبريس و المواقع و كافة السكربتات ,قوالب مجانية دومينات برمجة خاصة إبداع بلاش مجاني عربي لغات مصمم مواقع محترف أعمال الويب تصميم مواقع الانترنت بارخص الاسعار,تركية سورية السعودية,استضافة تصميم ووردبريس و المواقع و كافة السكربتات ,قوالب مجانية دومينات برمجة خاصة إبداع بلاش مجاني عربي لغات مصمم مواقع محترف أعمال الويب شركة تصميم مواقع واستضافة رخيصة برمجة تركية السعودية سورية تركية, تصميم مواقع الانترنت بارخص الاسعار,استضافة,اشهار المواقع,دومينات,واجهات شات,حجز دومين,تصميم ووردبريس و المواقع, المنتديات ,تطبيقات الجوال,سورية,السعودية ,عمان ,استنبول,أنقرة,أضنة ,مصمم,مبرمج,برمجة,شركة تصميم سعودي مصري سوري عربي خليجي مصمم مبرمج مبرمجة مواقع موقع سوري عربي تركي